القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

أعشاب للأطفال الرضع للمغص

على مر العصور ، تمت التوصية بشاي الباوبونج للمساعدة على الهضم للأطفال الصغيرة ولعلاج المغص أيضا، إذا ، هل شاي البابونج آمن للأطفال؟ نعم. تقليديا ، تقوم الأمهات بتخمير شاي البابونج للأطفال - بالإضافة إلى شاي النعناع أو الشمر أو الشبت - للمساعدة في التخلص من غازات البطن للاطفال  الصغيرة.

أعشاب للأطفال الرضع للمغص


تنعكس الجذور القديمة لهذه الممارسة في الأسماء التي اختارتها الثقافات المختلفة لهذه الأعشاب. في الإسبانية ، يُطلق على النعناع اسم yerba buena ، ويعني "العشب الجيد" ؛ في الصربية ، إنها نانا ، وتعني "الجدة". تم استخدام الشبت لتهدئة المعدة في مصر القديمة واليونان ، وفي عصر الفايكنج. اسمها باللغة الإنجليزية مشتق من الكلمة الإسكندنافية القديمة dilla ، والتي تعني "لتهدئة أو تهدئة".

شاي البابونج للأطفال

يقال إن شاي البابونج للأطفال له خصائص مهدئة ؛ النعناع قد يخفف من التشنجات المعوية. يساعد الشبت على تهدئة الغازات. وقد تم الإبلاغ عن أن الشمر يوسع الأوعية الدموية المعوية ، وربما يسهل عملية الهضم.

ومن المثير للاهتمام ، أن بعض الدراسات أظهرت انخفاضًا في البكاء بعد إعطاء الأطفال الصغار الأعشاب. و,جد تقرير أن الشاي الذي يحتوي على البابونج ، والشمر ، والعرق السوس ، والنعناع ، قلل من القلق أكثر من العلاج الوهمي. ووجدت دراسة إيطالية أن قطرات البابونج والشمر ومستخلص المليسة لها بعض الفوائد.

اعشاب لعلاج المغص عند الاطفال

تجربة شاي الأعشاب للأطفال

بشكل عام ، أفضل عدم إعطاء الأطفال أي مكملات أو علاجات عن طريق الفم ، ولكن إذا كنت ترغب في تجربة شاي الأطفال ، فإليك الطريقة:

كيفية إعطاء البابونج وأنواع شاي الأعشاب الأخرى لطفلك

أعشاب للأطفال الرضع للمغص


قم بإعداد شاي الشبت أو شاي الشمر للأطفال أولاً عن طريق سحق بعض البذور بين ملعقتين أو وضع بعضها في كيس صغير وهرسها عدة مرات بأسفل كوب ثقيل.

ثم ضع ملعقتين صغيرتين من البذور المكسورة في كوب من الماء المغلي. اتركه ينقع لمدة 10 دقائق

ثم صفيها واتركها تبرد واعطي منها لطفلك معلقة صغيرة كلما شعر بالمغص.

يوجد الشبت أيضًا في "ماء الجريب" ، وهو علاج شعبي للمغص يمكن العثور عليه في المتاجر في الولايات المتحدة وبريطانيا العظمى ودول الكومنولث. لم تثبت فعالية هذا العلاج أبدًا ، وغالبًا ما يحتوي على سكر غير مرغوب فيه وبيكربونات الصوديوم وإضافات أخرى.

ملحوظة: لا تعطي الشاي المصنوع من اليانسون عند الأطفال ، يمكن أن يسبب شاي اليانسون النجمي مشاكل عصبية ، بما في ذلك النوبات.

عن د. هارفي كارب

الدكتور هارفي كارب ، أحد أطباء الأطفال الأكثر ثقة في أمريكا ، هو مؤسس Happiest Baby ومخترع SNOO Smart Sleeper الرائد. بعد سنوات من علاج المرضى في لوس أنجلوس ، قفز الدكتور كارب إلى الصدارة العالمية بإطلاقه أفضل طفل مبيعًا على الأرض وأسعد طفل على الأرض. أصبحت كتبه ومقاطع الفيديو الشهيرة منذ ذلك الحين ممارسة قياسية لطب الأطفال ، وتُرجمت إلى أكثر من 20 لغة وساعدت ملايين الآباء. أساليب الدكتور كارب المميزة ، بما في ذلك الأساليب الخمسة لتهدئة الأطفال ، ترشد الآباء إلى فهم أطفالهم ورعايتهم وتخفيف المشكلات المجهدة ، مثل إجهاد الوالدين الجدد ، وبكاء الأطفال ، ونوبات غضب الأطفال الصغار.


mbarek ben driss
mbarek ben driss
0034632735708 بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ مَلِكِ يَوْمِ الدِّينِ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهدِنَا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ صدق اللَّهُ العظيم

تعليقات