القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

 


في الماضي ، لم يكن هناك سوى نوعين مختلفين من أشجار التفاح التي يمكنك شراؤها. ولكن الآن ، بفضل عجائب الهندسة الوراثية ، إذا كنت ترغب في شراء شجرة تفاح ، يمكنك الاختيار من بين العديد من أنواع التفاح والنكهات المختلفة. سأقوم هنا بتحديد خمسة أنواع مختلفة من التفاح التي يمكنك وضعها في الاعتبار لأول شجرة تفاح.


تم تقديم تفاحة فوجي لأول مرة في اليابان ، وهي موجودة منذ عام 1962. تحتوي تفاحة فوجي على قشرة صفراء وخضراء مع خطوط حمراء أسفل الجانب. الداخل لذيذ وحلو. إنه أبيض ، صلب ، مقرمش ولذيذ للغاية. يصبح ناضجًا في منتصف شهر سبتمبر ، لكنه يكون أفضل مذاقه إذا تُرك لينضج تمامًا حتى أكتوبر أو نوفمبر. سيبدأ هذا التفاح في النمو مبكرًا وينمو بوفرة. إنها جيدة لتلقيح التفاحات الأخرى. يمكن لشجرة فوجي أن تتحمل التربة الرطبة أو الجافة أو الرديئة ، لكن جودة الثمار ستعكس على الأرجح جودة التربة. دائمًا ما يكون مذاق التفاح أفضل عندما يكون طازجًا ورائعًا للطهي.


تفاح غالا هو استيراد رائع للمذاق من نيوزيلندا. تفاحة غالا ذات قشرة صفراء مع لمسة خفيفة من اللون الأحمر ، وهي متوسطة الحجم. الدواخل صفراء ، شديدة العصير ، صلبة ، مقرمشة ، ورائحتها ممتازة. عندما تكون طازجة فهي واحدة من أفضل مذاق التفاح الذي يمكنك زراعته. تنمو بسرعة ، والأشجار تتحمل ثقيلًا. تصبح ناضجة في أواخر يوليو. لا تُستخدم عمومًا في الطهي ، فقط لأن فوجي هو بديل أفضل. يمكن أن تنمو الأشجار في التربة الرطبة والجافة والفقيرة أيضًا.


يختلف لون تفاح Brae Burn اللذيذ من الذهبي مع الخطوط الحمراء إلى الأحمر تمامًا تقريبًا. تم نشره لأول مرة في وقت ما في أواخر الأربعينيات. كان أصله أيضًا من نيوزيلندا مع فوجي ، وهو الآن التفاح الأكثر مبيعًا في ألمانيا. الدواخل بيضاء ونقية وعطرية وثابتة ومثيرة. إنها حلوة ، ولكنها أيضًا لاذعة قليلاً. الحجم يختلف من متوسط ​​إلى كبير. تم تقديمهم إلى الولايات المتحدة حوالي عام 1980 ، وقوبلوا بحماس كبير. وهي من أشهر أنواع التفاح في العالم. بشكل عام لا يتحول لونها إلى اللون البني بسرعة كبيرة بعد قطعها. تصبح ناضجة في حوالي أكتوبر أو نوفمبر.


باللون الأحمر كما يُعلن اسمها ، فإن تفاحة Red Delicious طويلة جدًا وكبيرة. الدواخل الصفراء هي هش ، حلو ، كثير العصير ، ولذيذ. تزرع في جميع أنحاء البلاد ، ومن الرائع وضعها في السلطات. يتم التعرف عليهم عادة من خلال شكل قلبهم المميز. تم تقديمها لأول مرة في عام 1874 في بيرو ، أيوا. تصبح ناضجة في منتصف إلى أواخر سبتمبر. عادة ما تكون أفضل عندما تكون طازجة من الشجرة.


التفاح الذهبي اللذيذ له نكهة رائعة وعصرية. دواخلهم صلبة وبيضاء وهشة وحلوة. إنها رائعة للطهي لأنه حتى عندما يتم طهيها أو خبزها فإنها تحافظ على مذاقها وشكلها الرائع. الجلد رقيق وناعم. إنها رائعة للسلطات. وهي تتراوح في الحجم من متوسطة إلى كبيرة. إنها تشبه إلى حد كبير شكل التفاح الأحمر اللذيذ. الدواخل هشة وعصرية وحلوة وخفيفة. يستمتع بها كثير من الناس ، على الرغم من سهولة تعرضهم للكدمات. تصبح ناضجة في أواخر سبتمبر. إنها جيدة للعديد من الأغراض ، وتستمر لفترة طويلة إذا لم يتم التعامل معها تقريبًا.


mbarek ben driss
mbarek ben driss
0034632735708 بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ مَلِكِ يَوْمِ الدِّينِ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهدِنَا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ صدق اللَّهُ العظيم

تعليقات