القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار


 عندما تكون الشجرة في مراحلها الصغيرة ، فإن أحد أهم الأشياء التي تحتاج إلى توفيرها لها بالإضافة إلى الماء والمغذيات هو الدعم. إذا لم تمسك الشجرة بطريقة ما ، فقد ينتهي بك الأمر بالانحناء في اتجاه معين وتنمو بشكل ملتوي للغاية لبقية حياتها. لذلك مهما كان الأمر ، يجب أن يكون لديك دائمًا نوع من الدعم.


الطريقة الأكثر شيوعًا لإبقاء الأشجار الصغيرة منتصبة هي وضع حصص طويلة في الأرض على كلا الجانبين ، وربط حلقات حول الشجرة. يجب أن تكون كل حلقة فضفاضة إلى حد ما للسماح بتوسيع الجذع بشكل أكبر. يمتلك الكثير من الأشخاص حصة في جانب واحد من الشجرة ، ولكن هذه ليست ممارسة جيدة لأنها عمومًا لا تسمح بمزيد من نمو الشجرة.


يجب ألا تعلق شجرتك إلا إذا كنت تعتقد أن الرياح والقوى الأخرى قد تحرك كرة الجذور داخل الأرض حرفيًا. يجب أن يمنع وضعك من كل هذه الحركة ، لأن هذا هو أكثر الأشياء ضررًا التي يمكن أن تحدث لشجرة صغيرة. إنه يتسبب في حركة الجذور كثيرًا وعدم قدرتها على التمسك بالتربة بشكل صحيح بحيث يمكن للشجرة أن تنمو بشكل طبيعي.


قبل أن تقوم بتثبيت شجرة ، يجب أن تكون متأكدًا تمامًا من أنها تحتاجها. إذا قمت بتقييد حركة ونمو الشجرة التي لا تحتاج إلى تقييدها ، فقد تلحق الضرر بها بشكل يتعذر إصلاحه. على سبيل المثال ، قد تتسبب آلية التثبيت التي تستخدمها في تآكل أو "طفح جلدي" على الجذع. سيحدث هذا على أي حال ، لكن لماذا يحدث بلا داع؟ أيضًا ، يعطي التخزين المؤقت لحديقتك مظهرًا غير طبيعي ويمكن أن يشكل خطرًا على الأشخاص الذين يمشون أو يركضون عبر الفناء.


عملية Staking هي في الواقع بسيطة إلى حد ما. فقط خذ 3 أوتاد واربط كل واحدة على حدة بالقرب من قاعدة الجذع. إذا كنت تستخدم نوعًا من الحبل لمنع احتراق الحبل على شجرتك ، فسيكون ذلك حلاً أفضل. يمكن شراؤها من أي متجر بستنة ، وهي مصممة لتكون صديقة لحاء الشجرة. من الأفضل التمسك بهذه الأشياء بدلاً من الحبال العارية لتقليل مقدار الاحتكاك الذي تتحمله الشجرة.


عندما تعتقد أن شجرتك قد تم تعليقها لفترة كافية لتقف بمفردها ، يجب عليك إزالة الرهانات من الأرض في أسرع وقت ممكن. في كل لحظة تتقلص فيها الشجرة تفقد بعض حيويتها. بمجرد أن يبدو أن الرياح تموت حول منطقتك ، انظر إلى تقارير الطقس وشاهد كمية الرياح المتوقعة. إذا كانت السماء صافية جدًا لفترة من الوقت ، فعليك على الأقل إزالة المخاطر مؤقتًا.


لإنهاء كل شيء ، يجب ألا تحرم شجرتك أبدًا من الحصول على حصة جيدة. إنه أمر ضروري تمامًا القيام به في مواقف معينة. من الأهمية بمكان أن نفهم متى تكون تلك المناسبات. يمكن أن يكون وضع شجرة لا تحتاج إليها ضارًا مثل عدم تعشيق شجرة تحتاجها. قد يكون من المفيد لك استشارة أحد الخبراء والحصول على رأيهم حول ما إذا كان يجب أن تكون شجرتك متراكبة ومدة ذلك.



انت الان في اول مقال
mbarek ben driss
mbarek ben driss
0034632735708 بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ مَلِكِ يَوْمِ الدِّينِ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهدِنَا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ صدق اللَّهُ العظيم

تعليقات