القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

العثور على اشجار مقاومة للجفاف


 إذا كنت تعيش في منطقة جافة قليلًا من الماء ، فأنت تعلم أكثر من أي شخص آخر أن أحد الأشياء التي تقرر ما إذا كانت الشجرة ستبقى أم ​​لا هي قدرتك على إمدادها بما يكفي من الماء. لسوء الحظ ، كثير من الناس لا يأخذون ذلك في الحسبان عند شراء شجرة. سيذهبون فقط للحصول على أجمل شجرة ، ثم يتمنون لو تمكّنوا من إعطائها المزيد من الماء. إذا قمت بالقليل من التخطيط قبل أن تندفع وتشتري شجرة ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على الأشجار التي يمكن أن تعيش على كميات أقل من الماء.


عادة ما تكون النباتات الأكثر قابلية للتكيف هي تلك الأصلية على أي حال. إذا كنت تعيش في منطقة تعاني من أزمة مياه ، فعادةً ما تكون النباتات الوحيدة الباقية هي تلك التي كانت موجودة هناك طوال الوقت. هذا لأنهم معتادون على الظروف ويعرفون كيفية البقاء على قيد الحياة. ما عليك سوى قيادة السيارة عبر المناطق غير المطورة في مدينتك ، وإلقاء نظرة على الأشجار الخضراء. اكتشف أسمائهم واشترهم. قد لا تكون الأشجار الأكثر جاذبية ، ولكن نادرًا ما تضطر إلى إجراء أي تعديلات على تربتك لحملها على النمو.


واحدة من الأشجار التي ستنمو في أي مكان تقريبًا دون استخدام الكثير من الماء هي "سكوتش باين". إنه لا ينمو بمعدل سريع جدًا يبلغ 20 بوصة أو أكثر سنويًا ، بل إنه شديد التحمل ويتحمل الجفاف. ينمو عادة ما بين 25 و 35 قدمًا ، ومن السهل جدًا البدء. تبيع معظم المشاتل هذه الأشجار ، خاصة في المناطق ذات كميات المياه المنخفضة. هناك العديد من الأصناف المتاحة. يتلاشى الكثير إلى اللون البني المصفر خلال الأشهر الباردة ، وهذا عادة ما يجعل بعض الناس يكرهونهم ويحبهم الآخرون. ومع ذلك ، هناك أصناف متوفرة لا تفعل ذلك.


تعتبر Rocky Mountain Juniper شجرة شديدة التحمل وسهلة النمو. يتحول لحاءها أيضًا إلى لون بني خلال الشتاء ، ويتجدد في أواخر الربيع. كثيرا ما تستخدم كمصدات للرياح بسبب قوتها. هذه الأشجار رائعة أيضًا إذا كنت تحاول جذب أنواع مختلفة من الطيور إلى حديقتك. إنها توفر أغصانًا رائعة لتعيش فيها. لسوء الحظ ، لا ينمو Rocky Mountain Juniper بالسرعة التي تنمو بها النباتات القوية الأخرى مثله. المعدل أقل من 10 بوصات في السنة.


يعتبر الزيتون الروسي من أشهر الأشجار المقاومة للجفاف. هذه الشجرة مثيرة للإعجاب وستدير بالتأكيد بعض الرؤوس بمجرد نموها بالكامل. وهي زخرفية أكثر من الأشجار المذكورة أعلاه ، وستصل إلى 20 أو 25 قدمًا بمجرد اكتمال نموها. إنها قادرة على النمو في أي تربة تقريبًا ، وتجذب الطيور بالتوت الذي تنتجه.


كما ترى ، هناك العديد من الخيارات المتاحة لك إذا كانت المياه محدودة. هناك العديد من الأشياء الأخرى التي لم أذكرها ، واعتمادًا على منطقتك ، قد تتمكن من العثور على مجموعة متنوعة مفضلة. قم بالبحث في Google عن نباتات شديدة التحمل ستعيش في منطقتك ، ويجب أن يتم تقديمك بقائمة كبيرة. إذا لم تتمكن من العثور على تلك القائمة ، فما عليك سوى الخروج والاطلاع على ما هو مزدهر حاليًا. هذا هو أفضل مؤشر على ما يجب عليك شراؤه.


mbarek ben driss
mbarek ben driss
0034632735708 بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ مَلِكِ يَوْمِ الدِّينِ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهدِنَا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ صدق اللَّهُ العظيم

تعليقات